The best Side of استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



فنادق الإقامة الممتدة: توفر هذه الفنادق مساكنَ مؤقتةً تخدم بها نسبة كبيرة من المسافرين من رجال الأعمال في مهام طويلة ، وتوفر خدمات متعددة منها غرفاً على طراز الأجنحة وخدمات منزليه كغسيل الملابس ، كما أنها تقدم أسعاراً مخفضة لأصحاب الإقامات الطويلة.

وتمثّل نهاية العام أحد مواسم الذروة للسياح التوّاقين إلى بدء عامهم الجديد في دبي، ويوضّح ذلك الأداء المُعزّز لسوق الفنادق، والذي يشكّل وسيلة جذب للمستثمرين الجدد الباحثين عن المشروعات الراسخة.

سلطنة عُمان وماليزيا تستعرضان أوجه التعاون في مجالي التراث والسياحة استقبل معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة بمسقط اليوم معالي داتو سري تيونج كينغ سينغ وزير السياحة والفنون والثقافة الماليزي، الذي يزور سلطنة عُمان حاليًّا.

ختاما ، إذا كنت ترغب في الإستثمار لإدخار أموالك والحصول علي عائدا مستمرا ، فقد يكون الإستثمار الفندقي حديثا نسبيا ، لكنه يحظي بالعديد من المميزات التي لا حصر لها ، كما أنه أسرع انواع الإستثمارات جنيا للعائد الربحي ، ولكن يحتاج إلي إستراتيجية فعالة وفريق عمل منتج ذو كفاءه.

هذا غير اتساع دائرة المعارف عن طريق التعرف على سياح وشخصيات مشهورة وهامة من دولتك أو من الكثير من الدول التي تستهدف دولتك أيضًا لقضاء العطلات والاستمتاع بالمناخ وغيرها.

الاستثمار في العقارات السكنية: لا تقل العقارات السكنية أهميةً عن العقارات التجارية. حيث أنه من الممكن البدء بشراء المنازل والشقق، ومن ثم بيعها أو تأجيرها، وكسب مبالغ رائعة. لذلك وضعنا هذا الخيار في قائمة افضل استثمار في دبي.

عليك معرفة أماكن دبي بشكل جيد لكي تستطيع معرفة الأماكن التي تتزايد فيها أسعار العقارات من أجل تحقيق نمو سريع لاستثمارك.

جورج ديفيد كابشي زاكيا أكبر مساهم (بورتو أوردزا، فنزويلا)

فكر في استخدام المواد المستصلحة في البناء لتقليل التأثير البيئي.

والآن أول الخطوات الواجب عليك فعلها في عملية الاستثمار في الفنادق هي جمع المعلومات حول الفنادق المتاحة بعد أن تحدد طريقة الاستثمار التي تناسبك.

إغلاق دراسة – جودة الخدمة السياحية وأثرها على تعزيز ولاء السائح مع دراسة ميدانية لكيفية تقديم تعرّف على المزيد الخدمة السياحية لمنطقة الشلف

التسجيل للشركات والؤسسات العقارية التوثيق عن طريق نفاذ الوطني

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اكتشف عرضنا الترويجي الحالي جدول مكالمة استكشف أحدث فرصنا تقرير المستثمرين الفندقيين في دبي المجاني هل أنت مالك بالفعل؟ انقر هنا لزيارة ، موقعنا المخصص للمالكين الاستثمارات الفندقية عالم من الفرص المذهلة مشاهدة الفيديو

Report this wiki page